[PDF] كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

جاري تجهيز الملف،..

شاهد المزيد من: الاردوينو »

[PDF] كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

اسم الكتاب: كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

مؤلف الكتاب: ياسر كركوكلي و مؤيد شيخ

تاريخ الكتاب: 2016

حجم الكتاب: 53MB

عدد الصفحات: 175 صفحة

محتوى الكتاب:

هذا الكتاب عبارة عن خالصة عملنا وأطروحتنا فً مشروع التخرج الذي قمنا به لنٌل الإجازة الهندسية في الكهرباء والالكترونيات لمتخصصً هندسة التحكم والأتمتة ففيه ما وجد بالاطروحة إضافة لإضافات اخرى ميمزة ارتأيت ان اكتبها فيه ليكون هذا الكتاب اول كتاب عربي يضاف للمكتبة العربية الاسلامية.

في مجال التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية فيكون لبنة وحجر اساس لمن اراد البدء والمضي في هذا المجال الهندسي المميز فيكون عوناً لمن اراد الخوض في هذا البحر العميق، مركباً يشق به عباب مياه المحيط الهندسي نحو التفوق والامتياز والبناء وتطور الامة الاسلامية.

وهو عبارة عن ممهد لاستخدام لوحات وبوردات الـ IOIO والتعامل معها.

ستجدون في هذا الكتاب موجزاً عن المشروع وشرحاً مبسطاً ثم في الفصل الاول سنتحدث عن العتاد البرمجي والبرامج ولغات البرمجة الضرورية لهذا المجال.

بعد ذلك في الفصل الثاني نتحدث عن القطع المستخدمة بمشروعنا وهناك ملحق مهم للفصل الثاني بعنوان المحركات الخطوية وبعض شرائح القيادة الهامة.

ثم في الفصل الثالث نتحد عن اشهر طرق التحكم باستخدام انظمة الاجهزة الذكية وافضل الشرائح مع بعض المقارنات ونستعرض الطريقتان اللتان استخدمناهما.

واخيراً بالفصل الرابع نستعرض اكوات المشروع البرمجية للمتحكم المستخدم واجزاء مهمة من اكواد الاندرويد لمن احب بناء التطبيقات لتكون معيناً له في الربط البرمجي والتخاطب (( لم نضع كل الكود البرمجي لتطبيق الاندرويد لانه كما نعلم ببرمجة التطبيقات هناك كود المنصة وكود الواجهة وكود الجافا

وكود السماحيات والشروط وطود الربط وهذه كلها ابسط كود سيستهلك العدد الكثير من الصفحات فارتأينا لهذا السبب ان نضع الاجزاء المهمة واي مبرمج اندروبد عندها يبني تطبيقه بالاعتماد على الجزء المهم مما ذكرنا فلكل مبرمج طريقته.

رابط التحميل: تحميل الكتاب

 

تحميل ومشاهدة اون لاين كتاب التحكم باستخدام انظمة الهواتف الذكية

 

اقراء ايضاً:

التعليقات

أترك تعليق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.