حقوق الملكية الفكرية – Copyright DMCA

إنّ موقعنا إلكترونيك بابل Electronic Bubble وأقسامه EB Tools & EB Calc، هو موقع إلكترونيّ خدميّ وفقًا لما ورد بقانون حقّ المؤلّف للألفيّة الرقميّة U.S.C 17 – البند الثاني – القسم 512 – DMCA.

ولذا فإنّنا نتعامل مع البلاغات المقدّمة لانتهاك حقوق الملكيّة الفكريّة فيما يتعلّق بالموقع بالجديّة الحازمة والحاسمة، وفقًا للقانون.

وبناءً على ذلك:

إنّنا لا نسمح بنقلٍ أو نسخٍ أو اقتباسٍ لأي محتوى من محتويات على الموقع، وأقسامه، بأيّ شكلٍ كتابيٍّ وإلكتروني، بدون إذن أو تصريحٍ كتابيٍّ مسبق من مسئولي إلكترونيك بابل Electronic Bubble.

وعليه يكتسب القائمون على الموقع حقّ اتّخاذ جميع الإجراءات القانونيّة التي من شأنها الحماية والحفاظ على حقوق الملكيّة الفكريّة المكتسبة لهم على موقعهم، ولا يُسمح إلّا بمشاركة الروابط الخاصّة بالمواضيع المنشورة عليه.

الصور حقٌّ حصريٌّ للموقع

إنّ لجميع أصحاب الصور المنشورة على الموقع الحقوق المحفوظة عليها، فيما عدا ما يخصّ الموقع منها، والمأخوذة من بعض المواقع المجانيّة كموقع pixabay.com.

حقوق المؤلّف

إنّ لأصحاب جميع الأعمال المنشورة على الموقع حقّ المؤلّف عليها، وهم مسئولون مسئوليّة قانونيٌة شخصيّة عمّا يرد بكتبهم من أفكار،(مصدر) دون أدنى مسئوليّة ماديّة او معنويّة أو قانونيّة على الموقع، أو أقسامه.

إنّ ما يتمّ نشره من كتب التراث هو من منطلق الحفاظ على الماضي العريق، وما ورد بها من علوم، خوفًا عليها من الاندثار؛ وذلك وفقًا لنصّ الإعلان العالميّ لحقوق الإنسان، وما ورد به من أنّه “لكلّ شخصٍ حقيقيٍّ كان أو معنويٍّ الحقّ في المشاركة الحرّة في ثقافة المجتمع وتنويره، وفي الاستمتاع بالفنون والآداب الإنسانيّة، والمساهمة في رقيّ المجتمع وتقدّمه العلميّ، وله أيضًا الحقّ في حماية المصالح الماديّة والمعنويّة الناشئة علي أيّ نتاجٍ فكريٍّ أو علميٍّ أو فنيٍّ من إنتاجه”.

ولجميع من يجد أيّ محتوى ينتهك حقوقه في الملكيّة الفكريّة، على الموقع أو أقسامه فيما يخصّهم بشكلٍ أو بآخر، إرسال شكواهم على الايميل الخاصّ بالموقع، وهو: [email protected]، وسيتمّ أخذها من قِبلنا مأخذ الجدّ، وبشكلٍ فوريّ، مع رجاء التنويه من قِبل صاحب الحقّ في الملكيّة الفكريّة أن ينوّه في طلبه الكيفيّة التي تمّ بها خرق أو انتهاك حقوقه في الملكيّة الخاصّة به مع إرسال الرابط الخاصّ بالموقع تحديدًا الذي تمت به الانتهاكات لحقوقه الفكريّة.

وبناءً عليه سوف يتمّ اتّخاذ الإجراءات اللازمة، مع موافاتهم بالردّ الواضح والصريح حول الموقف، مع حذف ما تمّ الإشارة إليه من الانتهاك حالَ وجوده.

مع فائق احترامنا