سياسة الخصوصية

يقدّر الموقع مخاوف واهتمام عملائه على خصوصيّة بياناتهم على الشبكة العنكبوتيّة، وعليه تمّ إعداد سياسة الخصوصيّة؛ لمساعدة عملائه على إدراك طبيعة البيانات التي يتمّ تجميعها من قبل القائمين على الموقع من عملائه، عند زيارتهم لموقعنا إلكترونيك بابل- Electronic Bubble وأقسامه (EB Calc & EB Tools)، على الشبكة العنكبوتيّة، والكيفيّة التي نتعامل بها مع بيانات عملائنا الشخصيّة.

ولذا ننوّه لعملائنا الكرام عن سياسة الخصوصيّة لموقعنا في الآتي:

أوّلًا: التصفّح

لم يهدف القائمون على موقع إلكترونيك بابل- Electronic Bubble، وأقسامه EB Calc & EB Tools، إلى اختراق بيانات زوّاره الشخصيّة، أو انتهاك خصوصيّاتهم من أجهزتهم الخاصّة أثناء تصفّحهم للموقع، وإنّما سيتمّ استخدام البيانات التي تمّ تقديمها من قِبل الزوّار وبمعرفتهم وبكامل إرادتهم فقط، وفقًا لاتّفاقيّة الموقع.

ثانيًا: IP – الجهاز

نودّ الإشارة إلى زوّار موقعنا الكرام إلى أنّه عند زيارتهم لأيّ موقعٍ إلكترونيٍّ، فإنّ السيرفر المضيف سيقوم بتسجيل IP الجهاز الخاصّ بهم على الشبكة العنكبوتيّة، وتوقيت الزيارة، ونوعيّة المتصفّح على الشبكة العنكبوتيّة، وكذا عنوان URL المتعلّق بأيّ موقع من المواقع الإلكترونيّة التي تحيلهم إلى أيّ موقعٍ على الشبكة.

إنّ أيّ عمليّة مسحٍ بياناتي، أو معلوماتي نقوم بها على الشبكة تساعدنا على تجميع بيانات محدّدة دون غيرها، مثل البيانات المتعلّقة باستبيان رأيك وشعورك بخصوص موقعنا.

وكذلك نعتبر أيّة ردودٍ واردةٍ منك على الأهمية بمكانٍ من الاحترام والتقدير؛ فإنّها تساعدنا على تطوير وتحسين أداء موقعنا، أمّا ما يتعلّق بالبيانات الأخرى الخاصّة بكم من اسم وبيانات شخصيّة، فيرجع لكم الخيار في تقديمها.

 

ثالثًا: روابط المواقع الأخرى على الشبكة العنكبوتيّة

في بعض الأحيان قد يتضمّن موقع إلكترونيك بابل- Electronic Bubble روابط لمواقع أخرى على الشبكة العنكبوتيّة، أو إعلانات من مواقع مثل Google AdSense، فلا يتحمّل الموقع أيّة مسئوليّة، أو يتضامن مع غيره عن طرق تجميعه أيّة بياناتٍ شخصيّة بمعرفة هذه المواقع.

وفي حالة رغبتكم في الاطّلاع على سياسة السريّة لتلك المواقع، يمكنكم تحقيق ذلك من خلال الدخول على روابط تلك المواقع.

وغالبا ما يستعين الموقع بمؤسّسات إعلانيّة خاضعة لأطرافٍ ثالثة؛ لعرض إعلاناتها عند زيارتكم لموقعنا على الويب، فيحقّ لهذه المؤسّسات أن تطّلع على معلوماتك بشأن زيارتكم لتلك المواقع، فيما عدا الاسم والعنوان والبريد الإلكترونيّ ورقم هاتفكم؛ بغرض تقديم إعلانات عن البضائع والخدمات التي قد تهمّك، فإذا رغبت في الاطّلاع على مزيدٍ من المعلومات الخاصّة بهذا الأمر أو الخيارات المتاحة، فالرجاء النقر هنا.

 

رابعًا: سريّة المعلومات

إنّ المحافظة على سريّة وخصوصيّة جميع بياناتكم الشخصيّة على مدار الوقت هي مسئوليتنا، ولن يتمّ إفشاؤها إلّا بناءً على طلب جهة قانونيّة، أو عند توافر حسن النيّة في طلبها، وهذا تمشيًّا مع القانون، أو من منطلق حماية حقوق الملكيّة الفكريّة لهذا الموقع، أو جهات مستفيدة أخرى.

 

خامسًا: البيانات الخاصّة لتنفيذ المعاملات

عندما نطلب منك بياناتك الخاصّة فإنّها تُطلب اختياريًّا، ويرجع الأمر في طلبها إلى مساعدتنا في سرعة التواصل معك وانجاز طلباتك متى كان ذلك ممكنًا.

وأنّه لا يتمّ استخدام بياناتك استخدامًا سيّئًا أو بيعها إلى أيّ طرفٍ من الأطراف، دون الموافقة المسبقة المكتوبة منكم، ما لم تكن بيانات عامّة وجماعيّة، وتُستخدم في الأغراض البحثيّة والاحصائيّة، دون تضمينها ما يشير إليك.

وفي حالة الاتّصال بنا يتمّ استخدام بياناتك المقدّمة منكم بمنتهى السريّة، وما يتمّ من تقديمه من نماذج تتطّلب بياناتكم، فإنّما يرجع الغرض في ذلك إلى مساعدتنا في الارتقاء بموقعنا، وأيضًا لإمكانيّة الردّ على كافّة استفساراتكم، أو ما تُبدونه من ملاحظات أو طلبات من قِبل موقعنا أو المواقع التابعة له.

سادسًا: التصرُف في البيانات

لا يقوم الموقع بالاتجار أو التعامل مع بيانات زوّاره مع الغير، أو إفشاء أيّ منها لمصلحة طرفٍ ثالث خارج الموقع، أو ما يتبعه من مواقعٍ أخرى، وفي حالة إفشاء أيٍّ من تلك البيانات أو المعلومات، فلا يتمّ ذلك إلّا بناءً على طلب سلطة قضائيّة أو تنظيميّة وفقًا لما ينظّمه القانون.

سابعًا: حقّ تعديل سياسة خصوصيّة وسريّة المعلومات

يحتفظ الموقع بحقّه في تعديل أيّ بندٍ أو شرطٍ من شروط سياسة وخصوصيّة سريّة المعلومات، عند الضرورة التي يقدرها القائمون على الموقع والمواقع التابعة له، بما يكون ملائمًا لسياسة الموقع، مع تنفيذ تلك التعديلات على صفحة موقعنا الرئيسة الخاصّة بسياسة الخصوصيّة، (مصدر) أو على الموقع ذاته، مع اخطاركم بصفةٍ مستمرّةٍ بالبيانات التي تمّ الحصول عليها منكم، مع الكيفيّة التي ستُستخدم بها من قِبلنا، مع إخطاركم بالجهة التي ستُقدَّم إليها تلك البيانات، حالَ وجود مقتضى أو مبرر قانونيّ لذلك.

ثامنًا: التواصل معنا

باستطاعتكم التواصل معنا عند الحاجة، وذلك بالضغط على رابط اتّصل بنا المتواجد على رابط موقعنا، أو مراسلتنا على البريد الالكترونيّ [email protected]ub.com.

وفي النهاية

إنّ سريّة بياناتكم وخصوصيّاتكم محلّ تقديرٍ واحترامٍ منّا، ولا يوجد أيّ مبررٍ لأيّة مخاوفٍ تتعلّق بهذه السريّة، ونأمل أن نكون عند حسن ظنّكم.