كتاب الجلسات العملية لمادة المعالجات والمتحكمات AVR [pdf]

جاري تجهيز الملف،..

شاهد المزيد من: كتب »

كتاب الجلسات العملية لمادة المعالجات والمتحكمات AVR [pdf]

الجلسات العملية لمادة المعالجات و المتحكمات المصغرة

الجلسات العملية لمادة المعالجات و المتحكمات المصغرة

محتوى الكتاب:

يحتوي كتاب الجلسات العملية لمادة المعالجات والمتحكمات AVR pdf على شرح لـ الميكروكنترولر.

كتاب الجلسات العملية لمادة المعالجات والمتحكمات AVR يتكون الكتاب من ثمانية اقسام، في القسم الاول من الكتاب هتكون مقدمة ومدخل إلى الإنظمة المدمجة وموضوعاتها وتطبيقاتها. وفي القسم الثاني هيعرض فيه تصنيف للغات برمجة الانظمة المدمجة والتعرف على لوحة التطوير والادوات البرمجية التي سوف يتم استخدامها اثناء الشرح. 


والقسم الثالث هيكون عن شرح بنية الدخل والخرج لمتحكمات AVR وتشرح المسجلات الداخلية لبوابات الدخل والخرج وبالتطبيقات العملية وبرمجتها على برنامج Bascom-AVR ومحاكتها على برنامج بروتس Protus . 


والقسم الرابع عن تطبيقات عملية لإستثمار اقطاب الدخل والخرج لمتحكمات AVR وبرمجتها وتتضمن توصيل الثنائيات الضوئية والمفاتيح الترانزستورية لربط اقطاب المتحكم الدقيق مع الاحمال والواصلات الميكيانيكية.

واما في القسم الخامس هيكون عن تعليمات الإزاحة والدوران وتقديم تطبيقات عليها وللمقاطعات. ويشرح في القسم السادس طريقة ربط وبرمجة شاشات الإظهار الكريستالية الحرفية مع الميكروكنترولر ومتحكمات AVR وتطبيقها عملياً.


وفي القسم السابع بنية البروتوكول RC5 المستخدم في أجهزة التحكم بالإشعة تحت الحمراء وفي القسم الثامن يشرح مبادئ الاتصالات التسلسلية والنافذة التسلسلية UART، ثم برمجة النافذة UART وتطبيقات عدة.

 

روابط التحميل:

 

تحميل ومشاهدة اون لاين كتاب الجلسات العملية لمادة المعالجات والمتحكمات AVR

اقراء ايضاً:

 

التعليقات

أترك تعليق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *