الدوائر الالكترونية pdf اكثر من +680 دائرة [حملها الان]

جاري تجهيز الملف،..

شاهد المزيد من: الالكترونيات التماثلية »

الدوائر الالكترونية pdf اكثر من +680 دائرة [حملها الان]

مجموعة من الدوائر الالكترونية PDF

نقدم لك مجموعة من الكتب التي تحتوي على الدوائر الالكترونية المصممة بشكل عملي.. وسوف نعرضها لك. +680 دائرة الكترونية منقسمين إلى 7 كتب pdf. وتجد مع كل دائرة مشروحة المخطط الخاص بها و بيانات القطع المستخدمة لتستطيع تصميمها بنفسك وتحتوي هذه الكتب على الكثير من مخططات الدوائر الالكترونية بصيغة PDF لتستطيع تنزيلها بسهولة وسوف نضيف مع كل كتاب او ملف لينك للتحميل..

#1 كتاب 100 دائرة الكترونية بالترانزستور

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 100 دائرة الكترونية بالترانزستور ( 100 Transistor Circuits) ، يحتوي هذا الكتاب على شرح 100 دائرة الكترونية باستخدام الترانزستور وهو مفيد جداً لمن يريد ان يتعمق في الترانزستور وتصميم دوائر. حيث يحتوى على 100 دائرة بالرسم الهندسي لها و شرح عمل الترانزستور في كل دائرة.

تحميل:  100 دائرة الكترونية بالترانزستور من هنا

تحميل: النسخة التانية من الكتاب من هنا

#2 كتاب 30 دائرة الكترونية بالليد

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 30 دائرة الكترونية بالليد ( 30 Led Project ) ، يتناول هذا الكتاب شرح الليد و تكوينه الداخلي وانواعه. ويقدم 30 دائرة الكترونية ومشروع باستخدام الليد وكيفية حساب دوائر عملياً.      كتاب رائع جداً للهواة و المبتدئين لفهم كيفية حساب قيم الليد في الدائرة وكيفية وضع له المكونات الاخرى المناسبة مثل المقاومة ومصدر الجهد.

تحميل من هنا

#3 كتاب 50 دائرة الكترونية بالتايمر 555

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 50 دائرة الكترونية بالتايمر 555 Circuits ، الكتاب عن التايمر 555 وهو رقاقة الكترونية معروفة وشائعة الاستخدام بين المهندسين والطلبة والهواة.

وهذا الكتاب يحتوى على اكثر من 97 دائرة الكترونية لها مع مخططات الدوائر. ويجعلك هذا الكتاب تتعمق أكثر في دوائر الـ 555 وكيفية حساب دوائره وتصميمها. ويعطيك خبرة كافية لتقوم بتصميم دوائر بنفسك.

تحميل من هنا

وفي هذه الصفحة: دوائر الكترونية تقدر تلاقي الكثير من المشاريع والدوائر الالكترونية المشروحة بشكل عملي وبالصور والفيديو

#4 كتاب +270 دائرة الكترونية

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب Mini Electronics Project 270 ، كتاب رائع حيث يقدم لك 270 مشروع ودائرة الكترونية مع توفير المخططات لها والشرح العملي لها. سيساعدك هذا الكتاب على فهم بعض الدوائر الالكترونية وكيفية عملها.

والكتاب موجه للمهندس والمبتدأ و الهاوي والفني ايضاً. والدوائر التي تحتويها مختلفة فمنها دوائر للإنذار ودوائر للمكبرات ودوائر اخرى خاصة بالجهد … الخ.

تحميل من هنا

#5 كتاب 41 دائرة الكترونية باستخدام 741

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 41 مشروع باستخدام 741 ( 41 Projects using ic 741)، كتاب رائع للغاية..

حيث انه يحتوى على 41 مشروع باستخدام مكبر العمليات OP-Amp 741. وهذه المشاريع تبين لك ما مدى اهمية مكبر العمليات. لا يمكننا سرد كل واحدة من الدوائر،

ولكن هنا بعض الامثلة من دوائر العاكس وغير العاكس AC-DC و أمبير ، و X tal ، وغيتار مغناطيسي و preamps ، و 3W و 12W أمبير انتركم AC و DC التحكم في المحركات schmitt trigger square مولد موجة المتعري.

تحميل من هنا

#6 كتاب 70 دائرة الكترونية مثيرة للإهتمام

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 70 دائرة الكترونية مثيرة للإهتمام (70 Interesting Circuits) ، يحتوى الكتاب على 70 دائرة الكترونية مشروحة بالمخططات الخاصة بها

وهذا الكتاب هو من سلسلة كتب ( Talking electronics ) وهي مجموعة كتب رائعة للمهندسين والمبتدئين وايضاً الهواة لفهم الدوائر الالكترونية وتصميمها عملياً.

تحميل من هنا

#7 كتاب 26 مشروع الكتروني

الدوائر الالكترونية pdf

كتاب 26 مشروع الكتروني ( 26 Electronics Projects ) ، يحتوى الكتاب على 26 مشروع و باستخدام المتحكمات الدقيقة ( الميكروكنترولر ).

حمله من هنا

وفي هذه الصفحة: دوائر الكترونية تقدر تلاقي الكثير من المشاريع والدوائر الإلكترونية المشروحة بشكل عملي وبالصور والفيديو

التعليقات

أترك تعليق..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. جزاكم الله خيرا على هذا المجهود الكبير لافادة العرب بهذا المحتوى الرائع

      1. جزاكم الله خيرا على هذا المجهود الكبير لافادة العرب بهذا المحتوى الرائع وباك الله فيكم

    1. جزاكم الله عنا خير الجزاء على هذا المجهود الرائع والمفيد للجميع .. إرجو لكم من الله التوفيق بدوام التقدم في العطاء الهادف والمفيد .. مع جزيل شكري وتقديري لكم. أخوكم : علي عبده نعمان من اليمن – عدن

    2. جزاكم الله عنا خير الجزاء على هذا المجهود الرائع والمفيد للجميع .. إرجو لكم من الله التوفيق بدوام التقدم في العطاء الهادف والمفيد .. مع جزيل شكري وتقديري لكم. أخوكم : علي عبده نعمان من اليمن – عدن

  2. احسنت شكرا جزيلا لك ايها الاستاذ لكن بعض الملفات لايمكنني الحصول على الموافقه لتحميلها

  3. مجهود جيد جدا واستفاده منه كثير ولم أسوى بريداليكترونى